الأربعاء، 8 فبراير 2017

شرح برنامج Camtasia Studio 8 من الالف الي الياء + رابط تحميل ...شرح بالتفصيل

شرح برنامج Camtasia Studio 8 من الالف الي الياء + رابط تحميل ...شرح بالتفصيل

شرح برنامج Camtasia Studio 8 من الالف الي الياء + رابط تحميل ...شرح بالتفصيل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هدا الدرس الجديد على مدونة جمال للمعلوميات بحيت جائتني رسائل كتيرة حول اسهل واحسن برنامج المنتاج للكمبيوتر وايضا للمبتدئين واليوم اجبتهم على الاسئلة بحيت سوف اشرح لكم احسن برنامج لعمل منتاج سهل واحترافي على الفيديوهات بحيت يتيح لك هدا البرنامج تقطيع جزء من الفيديو او ربط فيديو مع فيديو اخر اضافة صورة على الفيديو اضافة كتابة على الفيديو تكبير الفيديو او تصغيره عمل زوم اضافة مسيقة والعديد اخواني في الله بالتكيد سوف ينال اعجابكم انا صراحة دائما استعمله في شروحاتي.
 اسم البرنامج Camtasia studio 8 هدا البرنامج صراحة مشهور جداا وهو يشتغل على جميع الاجهزة متلا (ويندوز 7,ويندوز8,ويندوز10,ويندوزxp وغيرهاا...
وايضاا من خلاله يمكنك هدا التطبيق تصوير الشاشة من خلاله تستطيع تصوير شاشة سطح المكتب للكمبيوتر صوت وفيديو عالي الجودة في نفس الوقت. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو وعمل الشروحات لاي شئ يحدث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال البرنامج يمكنك تعديل مقطع الفيديو الذي قمت بتصويره وتسجيله ويمكنك اضافة التأثيرات المختلفة عليه. يمكنك من خلال البرنامج التقاط الصور لصفحات الانترنت ونوافذ البرامج والويندوز والتعديل عليها ايضا في نفس الوقت. بعد الانتهاء من تصوير شاشة الكمبيوتر يمكنك حفظ الفيديو بأي صيغة وجودة تفضلها حسب رغبتك, كما يمكنك حفظ العمل علي هيئة صورة متحركة GIF. من مميزات البرنامج ايضا هو انه يمكنك نشر الفيديو علي موقع اليوتيوب بكل سهولة.
المهم نبدا في رابط تحميل التطبيق 
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Camtasia.
تصنيف : برامج تعديل الفيديو.
حجم البرنامج : 249 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.
تحميل برنامج تصوير الشاشة Camtasia Studio.
تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر Photography Screen



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة جمال للمعلوميات 2016